بني يلمان . المسيلة
اهـــــلا وسهـــلا بكم في منتدى اولاد بني يلمان نتمنى ان نفيــدكم ونستفــيد منــــكم

سكت دهرا ونطق كفرا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سكت دهرا ونطق كفرا

مُساهمة  اليلماني في 2013-11-25, 17:19

[طالعتنا جريدة الشروق في عددها4205بتاريخ 24نوفمبر2013 بموضوع حول مجزرة ملوزة .جاء فيه جملة من التهم والتلفيقات والادعاءات الغير مؤسسة.حيث راح كاتب المقال يصول ويجول وكانه احد اعضاء مجموعة 22.حيث سرد كيلا من المعلومات والاخبار المتناقضة .فيقول في عنوانه هكذا اعدم المجاهدون 303 من السكان.فاول مغالطة تجانب الاحترافية هي في عدد الششهداء.وثانيا في انساب التنفيذ للمجاهدين وكانه علي يقين بان المجاهدون هم من نفذ الجريمة.
وقبل الخوض في ما جاء في طيات المقال نتساءل اولا عن توقيت نشر المقال والمغزي من ذكر بني يلمان واتهامهم بالخيانة وذكر ملوزة وتزكيتهم بالجهاد.انا لست ضد احد فقط اليس هذا دافع للتفرقة وصب الزيت علي النار ونحن نسعي كجزائريين للمحبة والوئام والمصالحة.
ثانيا من هو المجاهد "" سعيد سعود" وما رتبته في جيش التحرير وماهي العمليات البطولية التي قادها رفقة فصيله المتكون من 35شخص وهو عدد غير قليل في المنطقة كم جنديا فرنسيا قتل .?
ورد في المقال ان بني يلمان كانوا كلهم ضد الثورة ...هل يعلم كاتب المقال كم عدد المجاهدين من بني يلمان الذين تجني عليهم وكم شهيد بخص حقه وما عليه الا العودة لوزارة المجاهدين ليطلع علي قائمة الشهداء والمجاهديم من ابناء يلمن رحمهم الله شهداءهم.
كا ورد ان الاوامر بتصفية المواطنيين  من العقيد محمدي السعيد حسب المؤرخين فهل يعقل ان يتلقي قائد فصيل حسب قوله المعلومات من المؤرخين...يا للهول وللحديث بقيةمحمي
جاءت

اليلماني
عضو

عدد المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 15/05/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى